تعرف علي أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الأندرويد في شهر يناير 2017




أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الأندرويد ، حيث يعمل مطوري التطبيقات علي تحسين  أداء الهواتف الذكية والأجهزة بشكل يومي، ويوجد هناك الكثير من التطبيقات التي يطلقها المطورين ولكن من الصعب تتبع كل منهم ولكن هناك احصائيات تعرفنا الأفضل من الأسوء، ونقدم لكم أفضل 10 تطبيقات في شهر يناير الماضي من العام الجاري 2017.

أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الأندرويد في شهر يناير 2017
1- تطبيق ADW Launcher 2


هذا التطبيق تم إطلاقه في يناير الماضي، بعد فترة في المرحلة التجريبية، ويوجد منه نسختين واحدة مجانيه والأخري مدفوعة، وهو عبارة عن برنامج رائع يتميز بمستوى أداء رائع ألا أنه لا يستنزف البطارية، وبه العديد من المميزات مثل التصميم العصري وأدوات متخصصة والثيمات، وأيقونة لدعم النسخ الاحتياطي، ومزايا أخري عديدة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

2- تطبيق FastKey Launcher

صورة ذات صلة

هذا التطبيق هو عبارة عن لانشر يحل محل الشاشة الأساسية في الهاتف، يمكن للتطبيق وضع لوحة مفاتيح على الشاشة الرئيسية، كما أنه يمكنك اجراء مكالمات من الشاشة الرئيسية وبه العديد من المميزات الأخري وهو تطبيق مجاني.

لتحميل التطبيق من هنا

3- تطبيق Posture

Posture

وهو عبارة عن تطبيق يقوم بتحسين وضعية جسدك أثناء إستخدام الهاتف، ويقوم بتحديد اتجهات جسمك ويقوم باشعارك بالمناطقعلى الشاشة في حين كنت في وضع غير صحي أو مضر بالجسم، وهو تطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق من هنا

4- تطبيق MoodCast Diary

MoodCast-Diary

هذا التطبيق يقوم بمعرفة حالتك المزاجية وذلك من خلال ادخال يوميات خاصة بك ويقوم بتحليل حالتك واشعارك ان كنت سعيد أم حزين أم في حالة عصبية، وهو تطبيق يوجد منه نسختين واحدة مدفوعة والأخري مجانيه.

لتحميل النسخة المجانية للتطبيق من هنا

5- تطبيق Screens

Screens

وهذا التطبيق هو عبارة عن أداة لتشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد، وذلك عن طريق تقسيم الشاشة، ويعتبر هذا التطبيق رائع لمن يريدون فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد.

لتحميل التطبيق من هنا

6- تطبيق SqueezeScreens

موضوع : تعرف علي أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الأندرويد في شهر يناير 2017
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 86 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: تعرف علي أفضل 10 تطبيقات لأجهزة الأندرويد في شهر يناير 2017المصدر: المشهد