بالفيديو .. مسئول مجمع استهلاكى للرقابة الإدارية: مدام حنان فى التموين قالتلى خزن السكر

بالفيديو .. مسئول مجمع استهلاكى للرقابة الإدارية: مدام حنان فى التموين قالتلى خزن السكر



نظم مكتب الرقابة الإدارية فى السويس حملة مفاجئة اليوم، الأربعاء، على المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة، لمعرفة جودة المنتجات المعروفة وتوافر المواد الغذائية.

وقاد الحملة الرائد كريم الشريف، عضو مكتب الرقابة فى السويس، وشارك فى الحملة مفتشو التموين ومراقب الأغذية بمديرية التموين، وذلك بإشراف اللواء باسم السبكى، مدير مكتب الرقابة الإدارية فى السويس.

وتمكن عضو مكتب الرقابة الإدارية من ضبط سكر مخزن بمجمع استهلاكى بشارع الجيش بالسويس واعترف المسئول عن المجمع الاستهلاكى بأن موظفين بمديرية التموين بالسويس هم من طلبوا تخزين السكر وعدم طرحة بالمجمع للجمهور من أجل أن يقوموا هم بالحصول عليه.

وأكد المسئول عن المجمع الاستهلاكى فى اعترافاته بالمحضر، أن موظفة تدعى مدام حنان بمديرية التموين هى من أصدرت الأوامر له من أجل أن يخزن السكر بالمجمع.

وحرر عضو مكتب الرقابة الإدارية محضرا، وقام بتسجيل اعتراف مسئول المجمع الاستهلاكى.

كما استمع عضو مكتب الرقابة الإدارية كريم الشريف لشكاوى المواطنين الذين أكدوا أن مسئولى المجمع الاستهلاكى يخفون المنتجات الغذائية مثل السكر والجبن والزيوت.

موضوع : بالفيديو .. مسئول مجمع استهلاكى للرقابة الإدارية: مدام حنان فى التموين قالتلى خزن السكر
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 86 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: بالفيديو .. مسئول مجمع استهلاكى للرقابة الإدارية: مدام حنان فى التموين قالتلى خزن السكرالمصدر: المشهد