يالصور والفيديو ماذا فعلت فيفي عبده في أول ظهور لها بعد نجاتها من حادث سير خطير؟

 فيفي عبده

في أول ظهور لها بعد نجاتها من الموت في حادثسير، شاركت الراقصة المصرية فيفي عبده كضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل “سبع صنايع” مع الفنانة مي سليم والفنان شريف رمزي.
شريف رمزي، نشر مجموعة صور ومقاطع فيديو للراقصة المصرية مع أبطال المسلسل في الكواليس، وقد ظهرت بصحة جيدة جدا.
فيفي عبده وابطال سبع صنايع فيفي عبده وابطال سبع صنايع
فيفي قالت خلال مقطع الفيديو: “انتظرونا كلنا في حلقة ضرب نار.. سبع صنايع والبخت ضايع مع كل النجوم دول انتظروني في حلقة فيفي عبده”.




 وكانت فيفي عبده قد تعرضت لحادث سير خطير برفقة ابنتها عزة مجاهد، أثناء سفرهما للمشاركة في عزاء شقيق الفنان فاروق الفيشاوي، على طريق مصر إسكندرية.
فيفي عبده وابطال سبع صنايع فيفي عبده وابطال سبع صنايع

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
var addthis_config = {"data_track_clickback":true};
//Disable right mouse click Script // http://allmobilephoneprices.blogspot.com var message="حصريا موقع ويكيموبايل!"; function clickIE4(){ if (event.button==2){alert(message); return false;}} function clickNS4(e){ if (document.layers||document.getElementById&&!document.all){ if (e.which==2||e.which==3){alert(message); return false;}}} if (document.layers){ document.captureEvents(Event.MOUSEDOWN); document.onmousedown=clickNS4;} else if (document.all&&!document.getElementById){ document.onmousedown=clickIE4;} document.oncontextmenu=new Function("alert(message);return false") //

موضوع : يالصور والفيديو ماذا فعلت فيفي عبده في أول ظهور لها بعد نجاتها من حادث سير خطير؟
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 86 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: يالصور والفيديو ماذا فعلت فيفي عبده في أول ظهور لها بعد نجاتها من حادث سير خطير؟المصدر: المشهد