صديق مقرب من الفنانة دينا الشربيني يوضح حقيقة زواجها من عمرو دياب

  الفنانة دينا الشربينى
 كشف صديق مقرب من الفنانة دينا الشربينى، أن الفنانة تربطها علاقة صداقة قوية بالنجم الكبير عمرو دياب، حيث إنهم يتقابلان كل فترة في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة، مؤكدًا أنها لم تتزوج من الهضبة، كما تردد مؤخرا.

وقال صديق دينا  إن الفنانة لم تقابل النجم عمرو دياب من نحو 3 أسابيع، بسبب انشغالها بتصوير الجزء الثانى من مسلسلها «حكايات بنات»، حيث إنها تصور أكثر من 17 ساعة يوميًا.

وأضاف أنها عندما علمت بخبر زواجها من الفنان عمرو دياب، دخلت في حالة ضحك هيستيرية، وأرسلت الأخبار التي تداولها نشطاء مواقع التواصل للنجم عمرو دياب، الذي عبر عن استيائه من تلك الأخبار.

يذكر أن عددا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإلكترونية أعلنوا الأسبوع الماضي عن زواج الفنانة دينا الشربينى بالفنان عمرو دياب.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
var addthis_config = {"data_track_clickback":true};
//Disable right mouse click Script // http://allmobilephoneprices.blogspot.com var message="حصريا موقع ويكيموبايل!"; function clickIE4(){ if (event.button==2){alert(message); return false;}} function clickNS4(e){ if (document.layers||document.getElementById&&!document.all){ if (e.which==2||e.which==3){alert(message); return false;}}} if (document.layers){ document.captureEvents(Event.MOUSEDOWN); document.onmousedown=clickNS4;} else if (document.all&&!document.getElementById){ document.onmousedown=clickIE4;} document.oncontextmenu=new Function("alert(message);return false") //

موضوع : صديق مقرب من الفنانة دينا الشربيني يوضح حقيقة زواجها من عمرو دياب
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 86 من أراء الزوار
القسم: عنوان الخبر: صديق مقرب من الفنانة دينا الشربيني يوضح حقيقة زواجها من عمرو ديابالمصدر: المشهد